عنوان ۳ كلمات أسرع وأسهل طريقة وصول في المملكة!

شركة تكنولوجيا المواقع “عنوان۳كلمات” تتشارك مع دومينوز بيتزا من أجل توصيل أسرع وأسهل في المملكة العربية السعودية

 

 

ستتيح هذه المشاركة للمستخدمين مشاركة موقع تسليمهم المحدد، مما سيمكّن وصول طلباتهم بسرعة ويلغي الحاجة لإعطاء توجيهات إضافية

كشفت “عنوان۳كلمات” what3words، شركة تقنية المواقع، اليوم عن شراكتها مع دومينوز بيتزا في المملكة العربية السعودية، من أجل توصيل أسرع وأسهل داخل المملكة. وفي إطار وحدتهم في مهمة تطوير خدمة العملاء، تُمكّن هذه الشراكة العملاء من إعطاء عنوانهم من ۳ كلمات باللغة العربية أو الإنجليزية – مما يتخلص من الحاجة للمكالمات الهاتفية من قِبل أخصائي التوصيل، مما يعني أن الطلبات تصل ساخنة وأسرع ولموقع دقيق. ولن يضطر أخصائي التوصيل إلى طلب اتجاهات إضافية بعد الآن، وبالتالي الوصول بعمليات التوصيل إلى الوضع الأمثل لتوفير الكفاءات وإتاحة تجربة أكثر سلاسة للعملاء.

الاقتصاد المعتمد على الطلبات على نحو متزايد يعني ارتفاع سقف توقعات المستهلكين ووقوع الشركات تحت ضغوطات لتجاوز هذه الطلبات مع حماية هوامشها الربحية في الوقت نفسه. ويمثل توصيل معلومات المواقع الدقيقة حاجزًا معروفًا يعيق إتمام عمليات التوصيل بسلاسة في المملكة العربية السعودية. وكثيراً ما لا تُستخدم عناوين الشوارع ويمكن أن يكون الإبحار في ضواحي المدن باستخدام مزيج من المعالم الرئيسية والمواقع المشاركة أمراً غاية في الصعوبة لخبراء التوصيل.

وتحل عنوان۳كلمات هذه المشكلة، حيث قسّمت العالم إلى مربعات من مساحة ۳م × ۳م وأعطت لكل منها ثلاث كلمات من القاموس – عنوان فريد من ۳ كلمات. العنوان من ۳ كلمات لمدخل متجر دومينوز في السعودية، على سبيل المثال، هو ///معاطف.الغصن.تهذيب. ومع استخدام تطبيق عنوان۳كلمات المجاني، يستطيع أي شخص العثور على العنوان المكون من ۳ كلمات الخاص بباب بيته، ومشاركته والإبحار إلى هذا الموقع بسهولة ووضوح أكثر من استخدام أي نظام آخر.

وبدءاً من اليوم، سيتمكن العملاء عند الطلب عبر الهاتف من تقديم عنوان من ۳ كلمات لموظفي مركز الاتصال في دومينوز. ويوفر هذا العنوان الفريد لخبراء التوصيل لدى دومينوز بيتزا موقعًا دقيقًا بدون غموض. وأصبح بالإمكان الآن توصيل الطعام الخاصة بك إلى مدخل جانبي يصعب العثور عليه أو باب أمامي مخفي جزئيًا أو حتى في وسط كورنيش جدة.

وقال كريس شيلدريك، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لعنوان۳كلمات: “تُعرف دومينوز بأنها من أكثر الشركات البارعة في الأمور التكنولوجية في العالم، وتلتزم المملكة العربية السعودية بإحداث الابتكار الرقمي في أرجائها. وتُسعدنا شراكتهم هنا لنقدم تجربة توصيل رائعة، كما يسرنا إضافتهم إلى القائمة المتزايدة من الشركات التقدمية التي تستشرف المستقبل التي تعمل مع فريق عنوان۳كلمات هنا في المملكة العربية السعودية. استخدام عنوان۳كلمات يعني عدم حصول المستخدمين على بيتزا باردة أو ضالة بعد الآن”.

ومن جهته علق إبراهيم السحيباني، المدير التنفيذي للعمليات لدى دومينوز بيتزا السعودية: “تحمل التقنية الفريدة والمبتكرة التي تقدمها عنوان۳كلمات إمكانية أن يكون لها أثر هائل على خدمات التوصيل والخدمات اللوجيستية على المستوى العالمي. ونفخر في دومينوز بيتزا بأننا نقدم لعملائنا دائمًا تجربة توصيل أكثر ابتكارًا وتشويقًا. كما نفخر بأننا من أوائل المتبنين لهذه الخدمة ونلعب دورًا رائدًا في جلب تقنية عنوان۳كلمات إلى المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف يؤدي إلى تحسين رضا العملاء، إلى جوار تمكين عمليات توصيل أسرع وأكثر كفاءة”.

وتضيف هذه الشراكة المزيد إلى العدد المتزايد للشركات السعودية التي أصبحت تتبع تقنية عنوان۳كلمات، وبالتالي إيجاد بيئة تنافسية بين مختلف المجالات مثل توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية والتنقل، ويمكن مشاركة عنوان المستخدمين المكون من ۳ كلمات باستمرار – ومن خلال منصات متعددة. ويشكل ذلك جزءاً من التحول الأوسع للشركات في جميع أنحاء المملكة بشكل متزايد للشراكة مع المنظمات العالمية لضمان بقاء المملكة العربية السعودية في طليعة الابتكار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*