أنظمة صوتية عالية القدرة من سوني

طرحت سوني خمسة أنظمة صوتية عالية القدرة عام 2018. ومع ثلاث خيارات تأتي على شكل صندوق واحد متكامل الوظائف، MHC-V81D، وMHC-V71D، وMHC-V41D، وطرازين مؤلّفين من ثلاثة أقسام وهي MHC-M80D، وMHC-M40D، استعدوا للاستمتاع بجودة صوت لا تُضاهى.!!

 

تنشر أنظمة الصوت المنزلية عالية القدرة هذه والمؤلّفة من صندوق واحد الأصوات الصادحة والقوية في كامل أرجاء الغرفة وذلك بفضل محرّك توزيع الصوت المدمج..

 

إضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز MHC-V81D بخاصية 360° LIVE SOUND بينما تمّ تجهيز نظام الصوت MHC-V71D بخاصية LIVE SOUND لجودة صوت عالية. وتمّ تجهيز طرازي MHC-V71D وMHC-V81D بأضواء الحفلات الوامضة التي تنير القاعة وتمنح الأجواء طابعاً احتفالياً بامتياز..

 

 

طراز MHC-V81D ينشر أضواء الاحتفالية على نطاق 360 درجة

 

 

 

مزايا مسلية لأجمل الجلسات

يمتلك كل من MHC-V81D وMHC-V71D وMHC-V41D القدرة على إشراك الجميع في الحفلة من خلال مزايا تفاعلية فريدة مثل النشر على شبكات التواصل الاجتماعي مع خاصية Party King أو ملك الحفلة. أيضاً، بفضل تطبيق “Fiestable” المرافق، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في الميزات المختلفة لأنظمة الصوت المنزلية باستخدام تطبيق يتميّز بواجهة مستخدم تتسم بالسهولة والوضوح.

وبفضل ميزة سلسة الحفلات اللاسلكية عبر البلوتوث Wireless Party Chain via Bluetooth®، يمكن وصل حتى 50 نظاماً متوافقاً. كما ويمكن وصل هواتف ذكية عديدة بمكبّرات الصوت ليتمكّن الأصدقاء من تشغيل أغانيهم المفضلة بسهولة مطلقة.

أنظمة الصوت المنزلي المؤلفة من ثلاثة أقسام

طوّرت سوني أيضاً تصميمها المؤلّف من ثلاثة أقسام مع طرازين جديدين ونذكر بشكل خاص طراز MHC-M40D الذي يتألّق بتصميمه الرفيع والأنيق. ويمكن لهذين الطرازين أن يملآ غرفة المعيشة بصوت ستيريو لاحتياجات الصوت اليومية أو النشاطات الصوتية الأقوى خلال عطلة نهاية الأسبوع مع مضخّمي صوت عاليي القدرة يقدّمان مستوًى محسّناً ومدهشاً من ضغط الصوت. ويشمل طراز MHC-M80D مكبّراً للصوت ووحدة إضاءة رئيسية مما يحيي الأجواء كافة. ويمكن الاستمتاع بالموسيقى من أيّ مصدر من خلال CD، أو DVD أو مخرج HDMI (ARC)، أو ناقل تسلسل رقمي USB، أو بلوتوث فضلاً على مدخلات الغيتار والميكروفون. تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ أنظمة الصوت هذه مجهّزة أيضاً بسلسلة حفلات لاسلكية عبر البلوتوث وميزة Party King والتي تعدّ جميعها إضافات رائعة لأيّ مناسبة.

 

 

الطرازات المؤلّفة من صندوق واحد أصبحت متوافرة الآن في دولة الإمارات العربية المتّحدة:

MHC-V81D متوافر بثمن 2,199 درهماً.

MHC-V71D متوافر بثمن 1,799 درهماً.

MHC-V41D متوافر بثمن 1,049 درهماً.

 

الطرازات المؤلّفة من ثلاثة أقسام والتي باتت متوافرة اليوم في دولة الإمارات العربية المتّحدة:

MHC-M80D متوافر بثمن 1,699 درهماً.

MHC-M40D متوافر بثمن 899 درهماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*