اختصارات جميلة للميت 20 برو!

يعتبر هواوي Mate 20 pro من الأجهزة الرائدة في عالم الهواتف الذكية..

وفي كثير من الأحيان تصل لنا مجموعة من الأسئلة عن المميزات الخاصة التي تميزه عن باقي اجهزة الهواتف المحمولة!

وفي هذا المقال سنذكر أهم الأختصارات التي تميز هواوي ميت 20 برو

 

  • لقطة الشاشة.. تعتبر من أكثر الأختصارات التي تميز هواوي عن منافسيها هي في لقطة الشاشة! فقط قم بالنقر على الشاشة بأصبعك لمرتين متتالية، وبعدها سيتم التقاط الصورة واعطائك خيارات اذا كنت ترغب في مشاركة الصورة أو التعديل عليها أو الاقتصاص منها.

  • تسجيل فيديو.. اذا اردت تسجيل فيديو دون البحث اين يوجد اختصار تسجيل الشاشة، فقط قم بالنقر على الشاشة بأصبعين لمرتين وسيفتح لك مربع لتسجيل الشاشة، وهذه الميزة يستفيد منها كثير من الأشخاص الذين يقومون بعمل شروحات فورية.

 

  • لقطة شاشة جزئية.. اذا اردت التقاط جزء معين من الشاشة قم بالنقر بأصبعك وعمل الشكل الذي ترغب به سواءً مربع أو دائرة أو أي شكل يخطر ببالك.

 

  • فتح أكثر من تطبيق.. مع الهواوي ميت 20 برو تستطيع فتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت، فقط قم بفتح تطبيق ثم ارسم خط في منتصف الشاشة بمفصل الأصبع واسحبه على اليمين وستتحول الشاشة لجزئين بكل سهولة.
  • تثبيت التطبيقات.. من الحركات التي تميز هواوي ميت 20 برو هي ميزة تثبيت التطبيقات، وأفضل شرح لها اذا اردت أنك تعطي هاتفك لأحد الأشخاص أو لطفلك ولا تريده أن يخرج من التطبيق فقط قم بالدخول للتطبيق من زر المربع والضغط على علامة الدبوس، عندها لن يستطيع مغادرة التطبيق، واذا اردت الخروج من التطبيق فقط قم بالضغط المطول على زر الرجوع وبعدها سيقوم الهاتف بالقفل التلقائي!

 

  • الوصول السريع للتطبيقات.. تستطيع مع هواوي ميت 20 برو الوصول لبعض التطبيقات عبر رسم حرف على الشاشة بأصبعك! نعم كل ما عليك الذهاب الى الاعدادات ثم ادوات المساعدة الذكية ثم التحكم بالحركة وتفعيل فتح التطبيقات، عندها تستطيع على سبيل المثال اذا رسمت حرف C على الشاشة  فتح الكاميرا بشكل فوري أو حرف Y سيفتح لك موقع يوتيوب وغيرها..

  • الاتصال بالصوت.. تستطيع مع هذه الميزة الاتصال عبر مساعد شخصي في الهواوي ميت 20 برو على الأشخاص وحتى لو كانت الشاشة مغلقة! كل ما عليك الذهاب الى الاعدادات ثم ادوات المساعدة الذكية ثم التحكم بالصوت وتفعيل الاتصال السريع واستخدام الصوت، ومن ثم برمجة المساعد على صوتك.

 

  • تشغيل الكاميرا بيد واحدة.. في كثير من الأحيان تحتاج لأخذ لقطة سريعة ولا تملك وقت لفتح الجوال ثم الذهاب الى تطبيق الكاميرا! مع هواوي ميت 20 برو تستطيع الضغط على زر خفض الصوت مرتين متتالية وسيقوم بفتح الكاميرا فوراً.

 

يتبع..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*