اختصارات جميلة للميت 20 برو الجزء الثاني!

يعتبر هواوي Mate 20 pro من الأجهزة الرائدة في عالم الهواتف الذكية..

 

وفي كثير من الأحيان تصل لنا مجموعة من الأسئلة عن المميزات الخاصة التي تميزه عن باقي اجهزة الهواتف المحمولة!

وفي هذا المقال سنذكر أهم الأختصارات التي تميز هواوي ميت 20 برو (الجزء الثاني)..

 

  • لقط الشاشة بيد واحدة.. قد تحتاج في بعض الأحيان استعمال الهاتف بيد واحدة، واذا اردت عمل لقطة للشاشة بيد واحدة فقط قم بوضع اصبعك بين زر خفض الصوت وزر التشغيل والضغط لمرة واحدة بسرعة وسيتم اخذ لقطة للشاشة.

 

  • إيجاد الهاتف..  في كثير من الأحيان تفقد هاتفك وهو في جانبك أو في نفس الغرفة! مع هواوي ميت 20 برو تستطيع ايجاد الهاتف بكل سهولة فقط تحدث بصوت مرتفع وقل Hey Emy ثم where are you وسيقوم الهاتف باصدار اصوات Here im her im وتشغيل الفلاش لكي يسهل عليك الوصول الى هاتفك.

 

  • خصوصية التطبيقات.. مع هواوي ميت 20 برو تستطيع اضافة خصوصية اضافية لبعض التطبيقات، كل ماعليك الذهاب الى الاعدادت ثم الخصوصية ومن ثم قفل التطبيقات، وعندها يمكنك اضافة التطبيقات التي ترغب باضافة خيار امان مضاعف عليها مثل اضافة بصمة اصبع آخر مختلف عن الأصبع التي تقوم بفتح الهاتف في بالعادة.

 

  • الزر العائم.. تستطيع اضافة زر على الشاشة والتحكم بمكانه بشكل سهل ولا يتختفي من الشاشة لتتحكم به ويسهل عليك الرجوع الى الصفحة الرئيسية من في أي وقت وأي مكان.

 

  • الشحن العكسي.. تعتبر هذه الميزة المتفرد بها هاتف هواوي ميت 20 برو عن بقية الهواتف الأخرى، حيث تستطيع شحن أي هاتف اخرى يملك ميزة الشحن اللاسلكي، فقط ضع الهاتفين فقط بعض وسيقوم بالشحن، بعد تفعيل هذي الميزة من اعدادت البطارية.

 

  • ال IR.. هذه من الميزات التي يرغب بها البعض وهي ربط الهاتف المحمول ببعض اجهزة المنزل والتحكم بالهاتف وكأنه ريموت كنترول، كالرسيفر والتكييف والتلفزيون والكاميرات وغيرها من اللأجهزة.

 

  • اللمس الغير مقصود.. تستطيع مع الهواي ميت 20 برو الذهاب الى الاعدادت ثم ادوات المساعدة الذكية، وتفعيل اللمس غير المقصود،لكي يمنع ضغط بعض الأزرار والهاتف في جيبك.

 

  • حمايةالبصر.. عند ذهابك الى اعدادت الشاشة ستجد خيار (ضبط الألوان وحماية البصر) ستجد خيار ألوان طبيعة أو وضع حماية البصر، حيث ان وضع حماية البصر تستطيع من خلاله التحكم باللون الأزرق أو الأصفر، وتستطيع ايضاً تحديد وقت معين لهذه الميزة.

 

  • عدم الازعاج.. تعبتر هذه الميزة رائعة لأنك تستطيع من خلالها التحكم بالتنبيهات ووضع أوقات معينة يمكن للهاتف ان يصدر التنبيهات، فقط قم بالذهاب الى الاعدادات وثم اختيار (اعداد وضع عدم الازعاج) وتحديد الجدول المناسب لك والتواريخ ايضاً.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الفيديو الذي سيشرح جميع هذه الاختصارات والمزايا التي ذكرت في المقالتين https://youtu.be/0n3oSpeabrw

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*