أحدث ثورة في عالمي الذاكرة والتخزين Optane

توفّر تكنولوجيا Optane من Intel مزيجاً منقطع النظير من الإنتاجية العالية وزمن الانتقال المنخفض ومستوى عالٍ من جودة الخدمة بالإضافة إلى قدرة تحمّل عالية.

 

 

تقنية Optane تشكّل هذه التكنولوجيا مزيجاً فريداً من وسائط الذاكرة 3D XPoint‎ ووحدتَي التحكم بالذاكرة والتخزين من إنتل وIntel Interconnect IP وبرنامج Intel‎. وسوياً، توفّر هذه الكتل الإنشائية قفزة نوعية نحو الأمام على مستوى خفض زمن الانتقال وتسريع الأنظمة لأعباء العمل التي تتطلب سعة تخزينية هائلة وتخزيناً سريعاً.

 

إمكانيات مرنة

نقدّم لك إمكانيات ومعلومات معمّقة جديدة بدءاً من تسريع النظام والتخزين المؤقت السريع ووصولاً إلى توسيع نطاق التخزين والذاكرة. إننا نقود تغييراً جذرياً في هندسة الكمبيوتر للمستهلكين والشركات ومراكز البيانات حول العالم.

من الشركة إلى جهاز الكمبيوتر المكتبي

إن التكنولوجيا هي ما يعزز الابتكار والتجارب. قد يحدد البائعون بالتجزئة أنماط كشف الاحتيال بسرعة أكبر وتُسرّع المؤسسات المالية عمليات التجارة. ويجوز أن يعمل الباحثون في مجال الرعاية الصحية مع مجموعات بيانات أكبر في الوقت الفعلي. أما في المنزل، فيمكن لتكنولوجيا Intel® Optane™‎ تحسين التجارب على جهاز الكمبيوتر الشخصي بدءاً من الوسائط الاجتماعية التفاعلية ووصولاً إلى تشغيل الألعاب الاستثنائي.

 

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط

https://www.intel.me/content/www/xr/ar/architecture-and-technology/intel-optane-technology.html?_ga=2.33414910.1338035276.1545483166-598382103.1545124563

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*