منتجات عديدة من شركة Tronsmart تحت المجهر!

  

كثير من الأحيان توصل لنا أسئلة عن منتجات وعن رأينا فيها..؟ هل هي تستحق الثقة والشراء أم انها من المنتجات التي لا تحمل جودة ومعايير تليق بالمستخدم..

ومن ضمن هذه المنتجات التي تصل أسئلة كثيرة عنها هي منتجات شركة Tronsmart فقررنا ان نجمع أكثر من منتج ونقوم بعملية اختبار حقيقي لمدى جودتهم ومنافستهم بالسوق .. علماً بأن جميع منتجات شركة Tronsmart في متجر أمازون قد حصلت على نسب عالية من التصويت ورضا العملاء..

من أهم منتجات شركة Tronsmart هي البطاريات المتنقلة، ونعلم جميعاً حجم المنافسة الكبير الموجود في هذا السوق، فان لم تكن قوياً في منتجك لن تستطيع المنافسة بين الكبار!

يوجد لدى Tronsmart العديد من الأحجام في البطاريات فلو تكلمنا عن بطارية ال 20 ألف ملي أمبير لوجدنا فيها منفذين للشحن أحدهم  Quick charge 3.0 والثاني volti Q وهو نظام خاص ب Tronsmart للشحن..

المنافذ تعطيك 3 أمبير أو 5 أو 6.5 أمبير وتحتوي البطارية على منفذ Type – C يشحن وينشحن بنفس الوقت.. وبعد الاستخدام المكثف للبطارية وجدنا فيها عدة ميزات من أهمها سرعة في الشحن وثبات البطارية في عدد الشحنات التي تشحنها لجوالك، بالاضافة الى تصميمها الجذاب.

ومن المنتجات التي تتوفر عند شركة Tronsmart الشاحن الجداري.. الموجود عندهم منتجين الأول يحتوي على منفذين USB والثاني يحتوي على 3 منافذ USB ، وبالنسبة للشاحن الذي يحتوي على منفذين يو اس بي فجميعهم يدعم ال Quick charge 3.0.

ومن المنتجات الجميلة لدى الشركة هي اسلاك الشحن للأيفون ال Lighninga فالمتوفر لديهم حسب طلبك حيث يوجد من نصف متر الى 3 أمتار!! وتحمل جودة جداً عالية حيث انها مبطنة بقماش لزيادة التحمل..

ايضاً من المنتجات لدى شركة Tronsmart  هي السماعات.. قمنا بتجربة ال Element T6 وتأني بلونين أما الأحمر أو الأسود، وتحمل صوت قوي جداً محيطي 360 درجة يتوزع بجميع أنحاء الغرفة، قوة السماعة 25W وبطاريتها 5200 ملي أمبير تدوم حتى 15 ساعة متواصلة! كما تحتوي على مضخم للصوت أسفل السماعة.

أما المنتج الأخير الذي قمنا بتجربته هو شاحن السيارة والذي يتميز بتحمله الشديد للصدمات، ومن أهم ما يميزه كونه يحتوي على سلك متين Type – C ايضاً منفذ USB يدعم ال Quick charge 3.0 وتحمل كبير لدرجات الحرارة العالية..

بأمكانك عزيزي القارء مشاهدة نظرتنا على المنتجات التي ذكرت في هذه المقالة عبر هذا الفيديو: https://youtu.be/iVYnDWLpUS4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*